اخبار التعليم.. بدء الاختبارات العملية لمنتصف العام في جامعة المنصورة الجديدة - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث  قام دكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، بجولة بمعامل كليات جامعة المنصورة الجديدة  لتقفد سير الامتحانات العملية للفصل الدراسي الأول رافقه فيها دكتورة ناهد العناني عميد كلية الصيدلة ، دكتور عصام الوكيل عميد كلية الاسنان، دكتورة هاله المرصفاوي عميد كلية الطب ، دكتور سمير صقر عميد كلية العلوم  .

بدء الاختبارات العملية لمنتصف العام في جامعة المنصورة الجديدة

وتأكد رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية، من توافر سبل الراحة وتوفير المناخ المناسب وكل ما يلزم اجراء الاختبارات العملية بالمعامل من مواد وادوات وتجهيزات  لأداء الامتحانات.

  الجولة تأتي في إطار الاطمئنان على حسن سير الامتحانات والاطمئنان الى الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية والاحترازيه التي تتخذها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، من أجل الحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات.

 

 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. بدء الاختبارات العملية لمنتصف العام في جامعة المنصورة الجديدة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق