اخبار التعليم.. الامتحانات وتكليفات الرئيس على مائدة «الأعلى للجامعات تعليم وطلاب» - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث يعقد المجلس الأعلى لجامعات لشئون التعليم والطلاب، اجتماعا، اليوم، الأحد، “أون لاين”، وذلك لنواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب، لبحث العديد من المفات الخاصة بالمنظومة.

ومن المقرر أن يناقش المجلس، خلال جلسته، التي يعقدها برئاسة الدكتور محمد لطيف، الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات، الاستعدادا لامتحانات الترم الأول من العام الجامعي الحالي 2021 – 2022، والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا، كذلك قرارات لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء، بمنع دخول أي طالب لم يتلق اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وأداء الامتحانات.

كما يتطرق المجلس، خلال اجتماعه، لمناقشة ما نفذته الجامعات بشأن التكليفات الرئاسية التي وجه بها الرئيس السيسي للمنظومة الجامعية، باجتماعه بالمجلس الأعلى للجامعات في جامعة كفر الشيخ، كذلك قطاع الأنشطة الطلابية.

كانت الجامعات، قد بدأت امتحانات الترم الأول، الأسبوع الماضي، وسط إجراءات مشددة للحد من تفشي العدوى.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. الامتحانات وتكليفات الرئيس على مائدة «الأعلى للجامعات تعليم وطلاب» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق