اخبار التعليم.. «التعليم» تحظر التدخل في أعمال “التنسيق” بالمديريات - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث أكدت أن إدارات التنسيق بالمديريات والإدارات التعليمية إدارة مستقلة بذاتها، موضحة أنه لا يلزم مراحل التعليم التدخل في عمل إدارات التنسيق ولا التوقيع على المكاتبات والنشرات الخاصة بهم.

جاء ذلك ردًا على كتاب إدارة التنسيق الابتدائي بالمديرية بشأن تدخل مراحل التعليم في عمل التنسيق والمطالبة بالتوقيع على مكاتبات التنسيق.

«التعليم» تحظر التدخل في أعمال

«التعليم» تحظر التدخل في أعمال “التنسيق” بالمديريات

وأشارت إلى أن عمل إدارة التنسيق بالمديرية يتم اعتماده من مدير التعليم العام بالمديرية وإدارات التنسيق بالإدارة التعليمية يتم اعتمادها من وكيل الإدارة التعليمية بعد توقيع التوجيهات المختلفة.

وتستعد المديريات والإدارات التعليمية، لعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2021_ 2022، وسط اجراءات احترازية مشددة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا.

«التعليم» تحظر التدخل في أعمال

«التعليم» تحظر التدخل في أعمال “التنسيق” بالمديريات

يأتي ذلك، حرصًا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من الأمراض المعدية وبخاصة فيروس كورونا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. «التعليم» تحظر التدخل في أعمال “التنسيق” بالمديريات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق