اخبار التعليم.. «تعليم الكبار بعين شمس» يعقد مؤتمره السنوي.. 5 فبراير - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث ينظم مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس مؤتمره السنوي الـ 18 لمركز تعليم الكبار بعنوان “تعليم الكبار وريادة الأعمال في الوطن العربي” تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتورة نيفين القباج؛ وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس مجلس إدارة المركز، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الدكتور عاشور عمري.

قال الدكتور إسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار ومقرر عام المؤتمر، إن المؤتمر يناقش 4 محاور رئيسية هي المحور الأول ريادة الأعمال وتطوير برامج تعليم الكبار في الوطن العربي، المحور الثاني ريادة الأعمال ومستقبل مؤسسات تعليم الكبار في الوطن العربي، المحور الثالث تعليم الكبار والتنمية المستدامة للكبار في الوطن العربي، المحور الرابع ريادة الأعمال وإدارة المشروعات الصغيرة للكبار، وذلك في الفترة من ٥ إلى ٧ فبراير ٢٠٢٢.

ويعقد المؤتمر بنظام الحضور المباشر بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة، واليومان الثاني والثالث أونلاين عبر تطبيق Zoom.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. «تعليم الكبار بعين شمس» يعقد مؤتمره السنوي.. 5 فبراير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق