اخبار التعليم.. محافظة الجيزة تغلق “سناتر” المجد و vip والعاصمة ولمياء والصفوه - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث تمكنت محافظة الجيزة، من غلق وتشميع ٧ مراكز شهيرة للدروس الخصوصية بأحياء ومراكز المحافظة خلال حملات مكبرة تم شنها.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن مراكز الدروس الخصوصية التى تم غلقها تقع بأحياء الوراق  وجنوب الجيزة والطالبية ومركز أوسيم وذلك في إطار الإجراءات الرادعة التي اتخذتها المحافظة لمواجهة مراكز الدروس الخصوصية وغلقها لما لها من أضرار بالغة على العملية التعليمية وأولياء الأمور.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف مجهودات غلق سناتر الدروس الخصوصية المخالف وقطع المرافق عن هذه المنشآت، والتأكد من عدم إعادة فتحها مجددًا.

وشملت السناتر التي تم غلقها  سنتر بابا ماجد بشارع العطار من شارع خوفو وسنتر المنيب و سنتر vip وسنتر المجد وسنتر العاصمة وسنتر لمياء وذلك بأحياء الطالبية وجنوب الجيزة والوراق وأوسيم.

تجدر الإشارة أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  كشفت حقيقة ما تم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن صدور قرار بإلغاء إجازة منتصف العام الدراسي الحالي 2021/2022.

وأكدت الوزارة  أنه لا صحة لصدور قرار بإلغاء إجازة منتصف العام الدراسي الحالي 2021/2022، وأنه لم يصدر أي قرار بهذا الشأن، مُوضحةً أن إجازة منتصف العام الدراسي ستبدأ في موعدها المحدد وفقاً للعام الدراسي الحالي 2021/2022، ومن المقرر أن تبدأ يوم 5 فبراير 2022، وحتى الخميس 17 فبراير2022، ولمدة 15يوماً.

وناشدت  الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. محافظة الجيزة تغلق “سناتر” المجد و vip والعاصمة ولمياء والصفوه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق