اخبار التعليم.. “أمهات مصر” تكشف مطالب أولياء أمور الرابع الابتدائي - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن هناك بعض المطالب لأولياء أمور طلاب الصف قبل إنطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن أولياء الأمور يطالبون وزارة التربية والتعليم بصدور كتاب دوري يرسل للمديريات والمدارس يتضمن المنهج المقرر علي الطلاب في مادتي العلوم والرياضيات خلال الفصل الدراسي الأول، وما الذي سيتم ترحيله للفصل الدراسي الثاني، مشيرين إلى أن الامتحانات خلال أيام والتلاميذ في حالة ضغط وعبء نفسي علي أولياء الأمور، مؤكدين أنه حتي الآن لم تصل المدارس أي تعليمات أو قرارات بشأنهم.

“أمهات مصر” تكشف مطالب أولياء أمور الرابع الابتدائي

ولفت أولياء الأمور النظر إلى أن هناك قرارات كثيره متداولة ومنشورات علي الجروبات بشأن الصف الرابع الابتدائي حول المناهج والمقرر والمحذوف لهم، ما خلق حالة من التخبط وقلق أولياء الأمور، وبالتالي علي الوزارة اصدار قرار رسمي يتضمن كتاب دوري يوضح كافة الأمور لمنع الشائعات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. “أمهات مصر” تكشف مطالب أولياء أمور الرابع الابتدائي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق