اقتصاد - موجز الاقتصاد اليوم الإثنين 15-11-2021 - شبكة سبق

اقتصاد اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار الاقتصادية حيث نشر موقع "اليوم السابع" اليوم الاثنين 15-11-2021، مجموعة من الأخبار الاقتصادية الهامة، ومن أهمها استقبال المتحف المصرى الكبير لـ 52 قطعة أثرية ضخمة و16 قطعة من كنوز الملك توت عنخ أمون، بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار الاقتصادية الأخرى وفقا لما يلي:

المتحف المصرى الكبير يستقبل 52 قطعة أثرية ضخمة و16قطعة من كنوز الملك توت.. صور

قال اللواء عاطف مفتاح المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة، إن المتحف استقبل 68 قطة أثرية من بينها 16 قطعة من كنوز الملك الذهبي توت عنخ آمون.

مجموعة "إيني" الإيطالية للطاقة تدشن أول مصنع عائم للغاز الطبيعي المسال

أعلنت مجموعة (إيني) الإيطالية للطاقة تدشين حفل تدشين الـ(كورال سول فلينج)، وهو أول مصنع عائم للغاز الطبيعى المسال سيبحر لاحقا إلى موزمبيق.

البترول: مصر بصدد إعداد استراتيجية وطنية طموحة وعملية للهيدروجين

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة جلسة مباحثات مشتركة مع برنارد لوني رئيس شركة بي بي البريطانية لبحث زيادة التعاون المشترك وضخ المزيد من الاستثمارات لتحقيق نجاحات جديدة في إنتاج البترول والغاز في ضوء الشراكة الاستراتيجية والعلاقة الوثيقة الممتدة.

السياحة والآثار: كشف بأسماء العاملين الذين لم يتلقوا اللقاح وإرساله لـ"الصحة"

بدأت وزارة السياحة والآثار اليوم الاثنين في تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن عدم السماح لأي موظف لم يتلق اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد بالدخول إلى مقر عمله، وذلك بجميع مقارها.

هبوط جماعى لمؤشرات البورصة بجلسة الاثنين.. 14.9مليار جنيه خسائر سوقية

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بتراجع جماعي للمؤشرات بضغوط مبيعات أجنبية، وخسر رأس المال السوقي نحو 14.9 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 719.840 مليار جنيه.

وزارة التجارة: حظر دخول العاملين غير المتلقين للقاح فيروس كورونا لمقار العمل

بدأت منذ صباح اليوم وزارة التجارة والصناعة وكافة أجهزتها التابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن حظر دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة مقار عملهم بدون تقديم ما يفيد تلقيهم أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

البترول: مؤتمر "اديبك" فرصة حقيقية لتقديم صورة مصر وصناعة البترول للعالم

افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الجناح المصرى المشارك فى المعرض والذى تستمر فعالياته حتى يوم 18 نوفمبر الجارى بالعاصمة الاماراتية، ويشمل الجناح عرضاً لنجاحات صناعة البترول والغاز فى مصر واهم الفرص الاستثمارية الجاذبة ومقومات النجاح والجذب الاستثمارى والجهود الجارية لتحديث وتطوير القطاع، وجاء ذلك على هامش مشاركته بمؤتمر ومعرض ابوظبى الدولى للبترول " أديبك 2021 ".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اقتصاد - موجز الاقتصاد اليوم الإثنين 15-11-2021 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اقتصاد اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق