اقتصاد - وزير السياحة القبرصى يزور الجناح المصرى بإكسبو 2020 فى دبى - شبكة سبق

اقتصاد اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار الاقتصادية حيث زار سافاس باراديوس وزير السياحة القبرصى الجناح المصرى بأكسبو 2020 دبى، حيث اطلع على كافة أقسام ومحتويات الجناح، وقد رافق الوزير خلال الجولة الدكتور خالد ميلاد مدير الجناح.

 

وقد أبدى الوزير القبرصى إعجابه بمحتويات الجناح وبصفة خاصة التابوت الأثرى للكاهن بسماتيك بن أوزير، وكذلك السفر عبر آلة الزمن، والتي تمثل تجسيدا لشعار المشاركة المصرية في إكسبو 2020 دبي "عراقة تعزز المستقبل".

 

وأشار باراديوس إلى أن هناك تعاون وثيق بين قبرص ومصر فى المجال السياحى، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع مصر وتنمية العلاقات السياحية خاصة فى ظل المقومات السياحية المتوافرة فى البلدين.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اقتصاد - وزير السياحة القبرصى يزور الجناح المصرى بإكسبو 2020 فى دبى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اقتصاد اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق