فن - مدير أعمال شيرين عبد الوهاب: لم نصدر أي بيانات عن طلاقها من حسام حبيب - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث نفى كريم الحميدي مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب ما تردد عن إصدارها بيانا صحفيا حول طلاقها من الفنان حسام حبيب.

قال الحميدي: "معنديش أي خلفية ولا علم عن البيان المتداول ومعرفش حاجة عنه.. شيرين مكتبتش حاجة رسمية على السوشيال ميديا"، حسب تصريحاته لموقع قناة "صدى البلد".

شيرين عبد الوهاب تؤكد خبر انفصالها عن حسام حبيب: أنا الآن غير مستعبدة

وكان البيان المتداول جاء به: "ي ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وتابع البيان: "وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

ابنة شيرين عبد الوهاب تتغنى بكره شخص بحرف الـH... هل تقصد حسام حبيب؟

وأضاف: إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

‎صورة‎

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

"كل ما أغني" نواة حبهما والشائعات والتسجيلات طاردتهما حتى انفصلا.. القصة الكاملة لحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يقدم استقالته

سارة سلامة: لا أحاول إثارة الجدل واتهامي بإجراء عمليات تجميل ظلم(فيديو)

ابنة شيرين عبد الوهاب تتغنى بكره شخص بحرف الـH... هل تقصد حسام حبيب؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - مدير أعمال شيرين عبد الوهاب: لم نصدر أي بيانات عن طلاقها من حسام حبيب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق