فن - حمو بيكا للجمهور في موسم الرياض: عايزين تسمعوا "فوديكا وشيفاز"؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث انتشر عبر موقع تويتر مقطع من حفل مؤدي المهرجانات حمو بيكا خلال حفله الغنائي في موسم الرياض 2021.

ظهر حمو بيكا على المسرح وهو يسأل الجمهور: "عايزين تسمعوا إيه، هلا والله، إيه، فوديكا وشيفاز، أنا أعمل إيه بقى؟"

وأحيا المطرب عمر كمال، ومؤديا المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا حفلهما الأول بموسم الرياض مساء الإثنين، على مسرح أبو بكر سالم، وتراوحت تذاكر الحفل بين 100 و 250 ريالا سعوديا.

وأعلن عمر كمال في وقت سابق عن إقامة حفلة ثانية له بموسم الرياض مع حسن شاكوش وحمو بيكا بتاريخ 30 نوفمبر، وذلك بعد نفاد تذاكر الحفل الأول.

وأدلى حمو بيكا بتصريحات عقب انتهاء الحفل قال فيها: "كان يوم حلو، الجمهور السعودي زي الجمهور المصري، وإحنا جمهورنا في كل مكان، بس الناس تدينا براح نطلعو كل اللي عندنا للجمهور."

وأضاف: "إحنا بنتهاجم أكتر ما بنغني للجمهور، بس النهاردة مكانش في أي هجوم، والنهاردة إحنا أبدعنا."

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - حمو بيكا للجمهور في موسم الرياض: عايزين تسمعوا "فوديكا وشيفاز"؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق