فن - رضوى الشربيني توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد شائعة طلاقها - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قالت الإعلامية رضوى الشربيني أنها لا تعلم مدى صحة الشائعات المنتشرة حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب.

أوضحت رضوى الشربيني في تصريحات لبرنامج "MBC Trending"، أنها تدعم شيرين عبد الوهاب في حال كان الخبر صحيحا.

تابعت أنها تتمنى أن لا تكون أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب صحيحة، لأنها تدرك مدى حبهما لبعضهما، أو كيف كانا يحبان بعضهما في حال الطلاق.

أكدت رضوى الشربيني أنه في حال طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، سوف تتمنى لكلاهما التوفيق في حياته، ولن تتأخر في دعم شيرين التي تحبها كثيرا.

يذكر أن شائعة طلاق شيرين وحسام حبيب انتشرت بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت خلاله عن امتلاكها معلومات لا دليل على صحتها، عن انفصال شيرين وحسام.

عرضت نضال الأحمدية تسجيلا مسربا من أغنية جديدة بصوت شيرين، يتم طرحها ضمن ألبومها المقبل، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حسام حبيب، وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام بشكل شخصي، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملاين شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيرا من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين، ومن بينهم نضال الأحمدية، التي أعادت التأكيد أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

في نفس السياق، ذكر مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب لموقع FilFan.com، أن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة وأن الأمور تسير بسلام بين الثنائي حتى هذه اللحظة. (مزيد من التفاصيل)

محمد هنيدي يشجع المشروعات المحلية عبر فيسبوك

"شوفتها متلبسة".. نادية الجندي تروي تفاصيل سرقة مجوهراتها

ملخص تصريحات كريم عبد العزيز في ندوة تكريمه بالقاهرة السينمائي: تقدمي في السن مش أزمة ولو اتعرض عليا دور ديني هوافق فورا

النجوم في عرض فيلم "السلام عن طريق الشيكولاتة" أخر أعمال الراحل حاتم علي

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - رضوى الشربيني توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد شائعة طلاقها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق