فن - "جزعت من الحريم"... إسعاد يونس تغني مع أكرم حسني (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تحدث الفنان أكرم حسني عن كواليس ظهوره ضمن أحداث فيلم "نادي الرجال السري"، وتقديمه لأغنية "جزعت من الحريم".

قال أكرم حسني في مقابلته مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، إن المنتج وائل عبد الله طلب منه الظهور كضيف شرف بالفيلم، وهو ما رحب به بشدة.

أوضح أنه تحمس للظهور في فيلم "نادي الرجال السري"، بسبب وجود كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، إلى جانب أن العمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، وكلاهما من أصدقائه.

أضاف أنه اتصل بأيمن وتار وسأله عن إمكانية إضافة أغنية ضمن أحداث مشهد ظهوره بالفيلم، ورحب المؤلف بالفكرة، ليبدأ أكرم في تنفيذ "جزعت من الحريم".

تابع أكرم حسني أنه أرسل الأغنية إلى صناع فيلم "نادي الرجال السري"، الذين تحمسوا للغاية لوجودها ضمن الأحداث.

طلبت إسعاد يونس من أكرم حسني، غناء مقطع من أغنية "جزعت من الحريم"، وشاركته الغناء بدلا من الكورال النسائي.

يذكر أن فيلم "نادي الرجال السري" تم عرضه عام 2019، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومي فؤاد، نسرين طافش، معتز التوني، حمدي المرغني إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، تأليف أيمن وتار، إنتاج وائل عبد الله، إخراج خالد الحلفاوي.

محمد هنيدي يشجع المشروعات المحلية عبر فيسبوك

"شوفتها متلبسة".. نادية الجندي تروي تفاصيل سرقة مجوهراتها

ملخص تصريحات كريم عبد العزيز في ندوة تكريمه بالقاهرة السينمائي: تقدمي في السن مش أزمة ولو اتعرض عليا دور ديني هوافق فورا

النجوم في عرض فيلم "السلام عن طريق الشيكولاتة" أخر أعمال الراحل حاتم علي

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "جزعت من الحريم"... إسعاد يونس تغني مع أكرم حسني (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق