فن - "شوفتها متلبسة".. نادية الجندي تروي تفاصيل سرقة مجوهراتها - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشفت الفنانة نادية الجندي تفاصيل تعرضها لسرقة مجوهراتها على يد الخادمة.

وروت نادية الجندي كيف اكتشفت تعرضها للسرقة قبل فترة طويلة، وسبب عدم إعلانها في البداية.

وفي مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي، قالت نادية الجندي: "أنا عاملتها معاملة كويسة، وكنت بعتبرها واحدة من البيت، وهي اعترفت بكده في النيابة. عملت مفتاح على دولابي، وابتدت تسرق فلوس، وأنا ابتديت ألاحظ الحكاية دي لغاية ما شوفتها متلبسة واعترفت، وبعد كده مشيتها لإن كان داخل شهر رمضان ومش عايزة أأذيها."

وأضافت: "بعد ما مشيتها من غير ما أبلغ البوليس ولا المباحث، اكتشفت سرقة خواتمي الألماظ مش الذهب، كمية الذهب اللي السوشيال ميديا عاملاها كإنها مغارة علي بابا، أنا معنديش الكميات دي، كل ده كذب ونوع من المبالغة. كل اللي سرقتهم خاتمين ألماظ لهم معزة خاصة عندي بقالهم فوق 30 سنة."

وكانت نادية الجندي قدمت بلاغا عن سرقة مصوغاتها الذهبية من الفيلا التي تسكنها في منطقة العمرانية.

وسريعا تم تشكيل فريق للبحث والتحري حول الواقعة، واكتشف رجال المباحث أن الخادمة وراء السرقة، وبعد مواجهتها اعترفت بكل شيء وأرشدت عن مكان المسروقات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "شوفتها متلبسة".. نادية الجندي تروي تفاصيل سرقة مجوهراتها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق