فن - حسن شاكوش يصور الجمهور بالموبايل في حفله بموسم الرياض - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تداول مستخدمو موقع تويتر مقطعا من حفل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ضمن حفلات موسم الرياض 2021.

أظهر الفيديو تواجد عدد كبير من الجمهور لحضور الحفل، وتحرك حسن شاكوش على المسرح مثيرا حماس محبيه، وقام بتصوير نفسه مع الجمهور مستخدما كاميرا الموبايل أثناء أدائه أغنية "سالكة"، وهتف في الجمهور "الفيراري يرفع إيده لفوق" ليتفاعل معه الجمهور بالهتافات.

أقيم الحفل في مسرح أبو بكر سالم، وتراوحت تذاكره بين 100 و 250 ريال سعودي.

وأعلن المطرب عمر كمال في وقت سابق عن إقامة حفلة ثانية له بموسم الرياض مع حسن شاكوش وحمو بيكا بتاريخ 30 نوفمبر، وذلك بعد نفاد تذاكر الحفل الأول.

يذكر أن أغنية "سالكة" صدرت بتاريخ 22 أكتوبر 2020 في كليب لحسن شاكوش وويجز، وهي من كلمات ويجز ومحمد مجدي، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج شمس الصواف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - حسن شاكوش يصور الجمهور بالموبايل في حفله بموسم الرياض - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق