فن - نصائح دانا حمدان للممثلين المبتدئين قبل المشاركة في مسلسلات رمضان - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث نشرت الفنانة دانا حمدان عبر حسابها في إنستجرام فيديو بعنوان "أسرار المهنة" قدمت من خلاله نصائح للممثلين قبل التوجه لاختبارات الأداء الخاصة بمسلسلات رمضان.

وشرحت دانا حمدان أن عدم اختيار المتقدم أو المتقدمة للاختبار لا يعني أنه غير مؤهل أو غير موهوب أو ليس الشخص المناسب، لأن الاختيار يكون بناء على وجهة نظر المخرج.

وقالت دانا حمدان: "خلي دايما مظهرك من أبسط ما يكون، وكل ما كان شكلك بسيط كل ما كان التركيز على أداءك أكثر من الشكل الخارجي. ولو إنت بنوتة زي القمر ده لا يمنع إننا نروح بأكبر قدر ممكن من المكياج الخفيف."

وأضافت: "خد نفس عميق جدا، وحضر نفسك على إن اليوم هيكون طويل. خد معاك حاجة تسليك، ووجبة صغيرة."

وتابعت: "99% المشهد اللي المخرج أو مساعد المخرج أو الكاستنج دايركتور هيديهولك بيكون في لحظتها، لازم تكون جاهز لأي حاجة، ومترسمش في خيالك حاجة معينة."

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - نصائح دانا حمدان للممثلين المبتدئين قبل المشاركة في مسلسلات رمضان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق