فن - كارول سماحة: أرفض مصطلح Feminist لست من أنصار المساواة.. والرجال أيضا تتعرض للتعنيف - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث علقت الفنانة كارول سماحة على وصفها دوما بأنها مناصرة لحقوق المرأة أو Feminist.

قالت كارول: "الفنان يجب أن يكون حقيقي وصادق، ويحكي عن أحاسيسه وانفعالاته وكل ما يدور حوله، لا أقصد تقديم أغنية عن المرأة لأصبح فنانة من مناصرين المرأة، هذا الموضوع لا أحبه"، حسب لقائها مع برنامج It's Showtime عبر شاشة CBC.

وتابعت: أرفض مصطلح Feminist، فهي كلمة كبيرة، وفيه المرأة تريد أن تصبح مساوية للرجل وتدفع أقساط المدارس و(تدعو الرجل على العشاء)، فهي تطالب بالمساواة في كل شيء، ونحن كسيدات غير مساويين لهم في القوة البدنية، فأنا لست من مناصري المرأة فقط، بل الإنسان في العموم، فأنا ضد الظلم والعنف، أحيانا أيضا الرجل يتعرض للعنف، وهناك نساء لا تطاق".

يذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي.

سميحة أيوب في "كلمة أخيرة": غيرت اسمي مرتين ومسرحية "المومس الفاضلة" نقطة فاصلة في حياتي

ياسمين صبري: الفلوس مش كل حاجة وببدأ يومي بالبخور

نيو لوك منة عرفة ... استغنت عن الشعر الأحمر

"بقالك قرن" .. جمهور قمر يسخر من طول فترة حملها

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - كارول سماحة: أرفض مصطلح Feminist لست من أنصار المساواة.. والرجال أيضا تتعرض للتعنيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق