فن - CBC تذيع حفل ريهام عبد الحكيم وجنات بمهرجان الموسيقى العربية الليلة - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تعرض قناة cbc حفل النجمتين ريهام عبد الحكيم وجنات، ضمن فعاليات الدورة الـ30 لمهرجان الموسيقى العربية، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، الليلة، في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

وتقدم ريهام عبد الحكيم خلال الحفل العديد من الأغنيات الشهيرة، أبرزها "وحياة عينيك"، و"إيه هو ده"، و"الأسامي"، و"خاتم سليمان"، و"زي العسل"، و"فيها حاجة حلوة"، و"حيرت قلبي معاك".

نرشح لك: نيللي كريم: فستاني اتقطع بسبب تدافع الجمهور في تونس ومذهوله من الشائعات التي كتبت عني (فيديو)

أما جنات فتقدم "يا مسا الجمال"، و"قولوا لعين الشمس"، و"حبيبي على نياته" و"ماتفكرنيش"، و"دارت الأيام"، وغيرها العديد من الأغنيات.

‎صورة‎

‎صورة‎


كانت قناة cbc العامة قد عرضت خلال الأيام الماضية، حفلات عدد من النجوم، من بينهم الفنان مدحت صالح والفنانة عفاف راضي والفنان علي الحجار والفنان هاني شاكر والفنانة مي فاروق والفنانة فايا يونان والفنان صابر الرباعي والموسيقار عمر خيرت ضمن فعاليات الدورة الـ30 لمهرجان الموسيقى العربية، والتي قدموا خلالها مجموعة من أهم أعمالهم، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

سميحة أيوب في "كلمة أخيرة": غيرت اسمي مرتين ومسرحية "المومس الفاضلة" نقطة فاصلة في حياتي

ياسمين صبري: الفلوس مش كل حاجة وببدأ يومي بالبخور

نيو لوك منة عرفة ... استغنت عن الشعر الأحمر

"بقالك قرن" .. جمهور قمر يسخر من طول فترة حملها

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - CBC تذيع حفل ريهام عبد الحكيم وجنات بمهرجان الموسيقى العربية الليلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق