فن - محمد إمام يعلق على تشابه أحداث فيلم "Red Notice" مع "لص بغداد" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تحدث الفنان محمد إمام عن أراء الجمهور في فيلم "Red Notice" الذي يلعب بطولته دوين جونسون "ذا روك" وريان رينولدز.

نشر محمد إمام بعض من تغريدات الجمهور التي ترى أن قصة الفيلم الأمريكي مقتبسة من فيلم "لص بغداد" الذي قدمه "إمام" قبل حوالي عامين.

اتفقت الأراء التي نشرها إمام حول التشابه الكبير بين أحداث الفيلمين مع تفضيلهم النسخة المصرية، وهو ما دفع محمد إمام ليكتب مازحا : " و بتزعلوا لما ناخد حاجه منكم".

يذكر أن فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن وأحمد العوضي، تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه حول مغامرة بعض اللصوص للبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، وتنافس العصابات للحصول على مفاتيح الكنز، فيما تدور أحداث فيلم "Red Notice" في إطار مشابه لكن من خلال البحث عن بيضة أثرية مملوكة للملكة كليوباترا.

ريهام عبد الغفور: حنان مطاوع من عصر الأنبياء

أحمد أمين يكشف عن السؤال الذي لا يتوقف الجمهور عن طرحه

زينة تصف علاقتها بأحمد عز: نسيته من يوم ما خلعته (فيديو)

ماجدة الرومي: مصر الحضن اللي بنرتاح فيه من تعب الحروب (فيديو)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - محمد إمام يعلق على تشابه أحداث فيلم "Red Notice" مع "لص بغداد" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق