فن - خالد تاج الدين وأمير صلاح يطرحان "آخر مترو" عن الصديق الجدع (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث طرح مغني الراب والشاعر الغنائى خالد تاج الدين بمشاركة الممثل والمطرب أمير صلاح الدين أحدث أعمالهما الغنائية، "آخر مترو"، من كلمات خالد تاج الدين، وتوزيع وليد شراقى، ماستر خالد عز، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، مدير تصوير مايكل فايز، وإخراج أيمن نور.

الأغنية تم تصويرها بمناطق وسط البلد وكورنيش القاهرة، وعدد من المناطق ذات الطبيعة الخلابة بالعاصمة، وتتحدث الأغنية عن دور الصديق الجدع المخلص في حياة صديقه، وأهمية الدور الذي يلعبه إذا كان مخلصا، وتقول كلمات الأغنية:"بحر الحياة لو موجة ساحبك على الشط الكل بيتفرج بس اللى بينط وراك ده صاحبك، لقيتك رايح سكة شمال أنا روحت وراك نصحتك، هاممنى راحتك لو حتى قولتلك براحتك".

وتعد هذه الأغنية هي الثالثة للشاعر الغنائى خالد تاج الدين كمطربا للراب، حيث سبق وطرح أغنية "آداب إعلام"، وبعدها "كاجو"، وأخرجتهما المخرجة بتول عرفة.

كان الشاعر الغنائى خالد تاج الدين قد حصل على جائزة أفضل شاعر غنائى لعام 2021 من أكثر من مهرجان لبنانى ومصرى، كما قدم مؤخرا أغنيتين للنجمة اللبنانية نانسى عجرم واحدة بعنوان "جاية معاك"، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، والأخرى بعنوان "حبك بيقوي" ألحان وليد سعد وتوزيع هانى يعقوب.

أما الفنان أمير صلاح الدين فقد خاض سباق دراما رمضان الماضى كممثلا من خلال مسلسلى "كوفيد 25"، مع يوسف الشريف، و"هجمة مرتدة" مع أحمد عز.


تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

ليدي جاجا من السجادة الحمراء لفيلم House of gucci: بكيت طوال الليل

رامي إمام ناعيا محمود اللوزي: غير وجهة نظري عن المسرح وحببني فيه

من "بدون ذكر أسماء" إلى "تحت السيطرة".. 5 علامات في مشوار "الموهوب" محمد فراج

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - خالد تاج الدين وأمير صلاح يطرحان "آخر مترو" عن الصديق الجدع (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق