فن - تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث يخوض المنتخب الوطني مباراة مهمة أمام منتخب الجابون في ختام مرحلة المجموعات من المجموعة السادسة.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره الجابوني غدا الثلاثاء في تمام الثالثة عصرا، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، بعد قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإقامة المباراة في هذا الوقت مع مباراة موزمبيق ومالاوي التي تقام في نفس التوقيت.

نرشح لك: صاحب صوت شخصية "مرهف" في "البحث عن نيمو" وشارك في 19 عملا ... معلومات عن محمود اللوزي

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، ويقود الاستوديو التحليلي سيف زاهر ويحلل المباراة طه إسماعيل نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق وفاروق جعفر نجم الزمالك السابق ومدرب منتخب مصر، وأيمن يونس مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق وعماد متعب مهاجم الأهلي ومنتهب مصر السابق فيما يحلل أداء الحكام سمير محمود عثمان.

وتردد قناة أون تايم سبروت 1 على النايل سات هو:

‎صورة‎


التردد :11861 رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

وكان المنتخب المصري صعد للمرحلة النهائية بعدما لعب خمس مباريات في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات "دور المجموعات"، بعد التعادل مع أنجولا 2-2 ليرتفع رصيده من النقاط إلي 11 بفارق 4 نقاط عن المنتخب الجابوني ليضمن صدارة المجموعة.

منى زكي ومحمد هنيدي بملابس عمال النظافة في كواليس "الجواهرجي"

ميريام فارس ترد على منتقدي فيلمها الوثائقي: كارهون للنجاح ولا أنشر صورة ابني البكري لحمايته (فيديو)

ديزني بالعربي تنعي محمود اللوزي: قدم الدور الأبرز في مسيرته بفيلم "البحث عن نيمو"

أكثر من 57 ألف دولار.. أسعار بيع مجوهرات هند رستم في مزاد علني

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق