فن - رامي إمام ناعيا محمود اللوزي: غير وجهة نظري عن المسرح وحببني فيه - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث نعى المخرج رامي إمام الفنان والمخرج المسرحي محمود اللوزي الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ونشر رامي إمام صورة لمحمود اللوزي عبر حسابه على Instagram وتذكر أنه كان أستاذه في الجامعة الأمريكية وكان سببا في حبه للمسرح وتغيير وجه نظره له.

نرشح لك: صاحب صوت شخصية "مرهف" في "البحث عن نيمو" وشارك في 19 عملا ... معلومات عن محمود اللوزي

وكتب: "الراجل ده هو اللي حببني في المسرح، برغم أني مولود في المسرح .. قضيت معاه أحلى سنين حياتي في الجامعة .. اشتغلت معاه كممثل وأنا طالب في الجامعة وكان عندي عشرين سنة .. غير وجهة نظري عن المسرح والأدب المسرحي باسلوبه اللذيذ وخفة دمه ..كنت تحسه أخوك قبل ما يكون أستاذك .. أهلاوى حتى النخاع .. تتلمذ علي أيده أجيال وأجيال .. و كان لسه بيدرس وبيمثل وبيخرج لحد آخر يوم في حياته".

وتابع: "رحم الله أستاذي ومعلمي دكتور محمود اللوزي .. ربنا يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته ويصبر أهله .. خالص العزاء لـ يسرا وأحمد وسوسن".

وشيعت جنازة محمود اللوزي عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الزمالك.

ولد الفنان محمود اللوزي في 9 سبتمبر عام 1958، عمل في مجال التمثيل لفترة، ثم سافر إلى أمريكا، وإلى جوار التمثيل عمل بمجال الإخراج المسرحي، وتدريس الإخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، من أهم أفلامه: "ميكروفون"، و"الكنز"، و"إذاعة حب"، وفي الدراما قدم مسلسلات: "الخروج"، و"خاص جدا".

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

منى زكي ومحمد هنيدي بملابس عمال النظافة في كواليس "الجواهرجي"

ميريام فارس ترد على منتقدي فيلمها الوثائقي: كارهون للنجاح ولا أنشر صورة ابني البكري لحمايته (فيديو)

ديزني بالعربي تنعي محمود اللوزي: قدم الدور الأبرز في مسيرته بفيلم "البحث عن نيمو"

أكثر من 57 ألف دولار.. أسعار بيع مجوهرات هند رستم في مزاد علني

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - رامي إمام ناعيا محمود اللوزي: غير وجهة نظري عن المسرح وحببني فيه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق