فن - خالد سليم وشيري عادل يقدمان سويا مسرحية - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أعلن الفنان خالد سليم عن بدء تحضيره لمسرحية جديدة مع الفنانة شيري عادل، سيتم عرضها لأول مرة في أبو ظبي.

قال خالد سليم خلال لقائه مع برنامج "the insider بالعربي"، إنه بدأ بالتعاون مع فريق عمل المسرحية الاستعدادات منذ فترة قصيرة، ومن المقرر عرضها أولا لـ4 أيام في أبوظبي وبعدها في السعودية ثم القاهرة.

وكشف خالد سليم أنه يشارك في بطولة المسرحية مع شيري عادل ومحمد عز وتوني ماهر، موضحا أن المسرحية ستكون موسيقية وسيغني بها 3 أغنيات منهم أغنية دويتو مع شيري عادل.

يشار إلي أن آخر أعمال خالد سليم كان مسلسل "جمال الحريم" وهو من بطولة نور ودينا فؤاد وفراس سعيد، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر.

وكانت شيري عادل، قد شاركت مؤخرًا، في فيلم "للإيجار"، من بطولة خالد الصاوي وشيري عادل ومحمد سلام وعصام السقا وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، ومن إخراج وتأليف إسلام بلال.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - خالد سليم وشيري عادل يقدمان سويا مسرحية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق