فن - إد شيران يصدر ألبومه المنتظر وفيديو كليب جديد - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أصدر النجم العالمي إد شيران ألبومه الجديد "=" بعد طول انتظار مع شركة وارنر ميوزك، بالتزامن مع هذا الألبوم أطلق شيران أيضاً فيديو كليب أغنية Overpass Graffiti من الألبوم الجديد.

وتعد أغنية Overpass Graffiti هي العمل الرسمي الثالث من الألبوم، كتبها ولحنها كل من شيران وجوني ماكديد وفريد جيبسون بعد ان حقق هذا الثلاثي نجاحاً كبيراً في Bad Habits.

هذه الأغنية تعود بالمستمعين إلى موسيقى الثمانينات مع كلمات قوية تقدم لنا صورة حزينة للحب الضائع في العلاقات القديمة، وتترجم الأغنية بفيديو كليب من إخراج جيسون كونيج يعكس مغامرة رومنسية شيقة يعيشها إد شيران حين يترك في منطقة بعيدة بعد أن يفوته باص جولته الفنية لينطلق بمغامرة مشوقة مع أصدقاء جدد يلتقيهم على الطريق.

الجزء الرابع في سلسلة الألبومات الرمزية لشيران  يحتوي مجموعة من الأغاني التي تم العمل عليها على مدى أربع سنوات بعد ألبومه '÷' (Divide)، وهي أعمال يقيّم من خلالها حياته والأشخاص الموجودين فيها، وهو يستكشف درجات الحب المتفاوتة في كل عمل على حدى "The Joker And The Queen" ، "First Times" ، "2step"، الخسارة "Visiting Hours"، المرونة"Can "t Stop The Rain" والأبوة "Sandman"، بينما يعالج أيضًا واقعه وحياته المهنية في أغنية "المد والجزر".

من ناحية الموسيقى يقدم إد شيران أنماط موسيقية متنوعة ومختلفة في هذا الألبوم تم العمل عليها في أكثر من بلد بين لندن والسويد ولوس أنجلوس ، ويأتي الإنتاج التنفيذي للألبوم من إد شيران وفريد  وجوني مكديد ، وتعاون في كتابته كل من ستيف ماك، جو روبيل، إيمي وادج، فوي فانس ، إلفيرا أندرفجارد، ديفيد هودجز، أندرو وات، لو بيل، ناتالي هيمبي وبن كويلر. كما يساهم شقيق شيران ، ماثيو الملحن الشهير بتقديم موسيقى مذهلة في "First Times" و. "The Joker And The Queen"

الصورة الرسمية للألبوم عبارة عن مجموعة نابضة بالحياة من صور الفراشات التي رسمها إد بنفسه وهي ترمز للحياة الجديدة.

منذ عودته القوية في جميع أنحاء العالم، وفي المملكة المتحدة، أمضى إد شيران 15 أسبوعًا مذهلاً في المركز الأول على قائمة سباق الأغاني بأعماله ، " Bad Habits" و " Shivers" إضافة على ذلك ، ومع إصداراته المنفردة الأخيرة ، حقق إد إنجازاً بارزاً آخر في المملكة المتحدة بعد أن أصبح أول فنان منفرد بريطاني يستمر لـ 52 أسبوعًا - سنة كاملة - في المركز الأول على قائمة سباق الأغاني الفردية الرسمية.

وسينطلق إد شيران بجولة علمية بعنوان '+ - = ÷ x Tour' اعتبارًا من أبريل 2022 ، بمحطات حول العالم من المملكة المتحدة تتضمن 5 ليالٍ في ملعب ويمبلي بلندن وأيرلندا والدول الاسكندنافية وأوروبا الوسطى بالإضافة إلى عروض في مناطق أخرى سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

ومن المقرر أن يقدم شيران حفلة عيد الميلاد الخاصة، Ed Sheer’s Merry Christmas Gathering" لمساعدة مؤسسة "Ed Sheeran Suffolk Music Foundation، والتي ستقام يوم الاثنين 13 ديسمبر في St John at Hackney Church، لندن. وللحصول على فرصة لشراء التذاكر، سيحتاج المعجبون إلى شراء ألبوم Ed Sheeran الجديد، '='، من خلال متجره الرسمي وسيتم إرسال رموز فريدة عبر البريد الإلكتروني إلى كل شخص مؤهل في الاثنين 8 نوفمبر  مع بدء البيع الرسمي يوم الجمعة 12 نوفمبر.

اقرأ أيضا

من الأصابع الي الإبط.. كيف ردت النجمات على انتقادات الجمهور لأجسادهن؟

كريستين ستيورات تعلن خطبتها من حبيبتها بعد عامين من المواعدة

مايان السيد تثير الجدل مجددا ولكن بسبب "إبطها": مليش دعوة بتفكيركم الجنسي

بعد مرور 17 عاما.. شاهد كيف أصبح الطفل "رضا" من فيلم "تيتو" في عمر الشباب

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - إد شيران يصدر ألبومه المنتظر وفيديو كليب جديد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق