فن - مايان السيد تثير الجدل مجددا ولكن بسبب "إبطها": مليش دعوة بتفكيركم الجنسي - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث ردت الفنانة مايان السيد على حالة الجدل التي أثارتها بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي والحركات العفوية التي كانت تقوم بها أمام كاميرات المصورين.

وخلال تواجدها للمرة الاولى في مهرجان الجونة السينمائي حرصت مايان السيد على استعراض إطلالتها في كل مرة تظهر فيها على السجادة الحمراء مما عرضها للانتقادات والسخرية بسبب تعمدها إظهار "إبطها" في كل صورة من خلال رفع يديها للأعلى، ولم يتوقف الأمر عند مهرجان الجونة بل تقوم مايان بهذا الأمر في كل جلسة تصوير جديدة.

قبل 28 عاما ... شاهد رانيا يوسف "كومبارس صامت" في فيلم "المنسي"

ووصلت حالة الجدل إلى تساؤلات العديد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الروتين الذي تستخدمه مايان كي يظهر إبطها بهذا الشكل.

وعبر حسابها على Twitter، كتبت مايان السيد تغريدة تعبر عن استيائها من تلك الانتقادات والسخرية وقالت "انا حرة، ارفع دراعي انزل دراعي انا حرة.. انا مليش دعوة بعقدكوا و مليش دعوة بتريقتكوا و مليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بـ"باطي" ربنا يشفي. كان لازم ارد.

يشار إلى أن مايان السيد في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لأول مرة، وهو ما جعلها تعبر عن سعادتها الشديدة منذ وصولها إلى مدينة الجونة، إلى جانب تصريحها بمدى سعادتها بخوض تجربة التواجد في المهرجان السينمائي وحضور فعاليات دورته الخامسة.

الجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بثلاث أعمال وهم "حرب أهلية" مع يسرا وباسل الخياط وجميلة عوض، مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري ومسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج.

اقرأ أيضا

ربيع هنيدي يبحث عن بطلة كوميك لقائه مع عمرو دياب

هبة عبد العزيز لـ"في الفن": شعرت بالخوف من شخصية "أنيسة" وتصوير "الآنسة فرح" كان متعبا بسبب حملي

رامي صبري يغني مع عمرو دياب "أنت الحظ" - فيديو

كريم عبد العزيز يوجه تحية لأحمد شيبه

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - مايان السيد تثير الجدل مجددا ولكن بسبب "إبطها": مليش دعوة بتفكيركم الجنسي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق