فن - عبد الرحيم كمال يحتفل بعيد ميلاده الـ50 في "معكم منى الشاذلي" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث يحل السيناريست عبد الرحيم كمال ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، اليوم الأربعاء، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يحتفل البرنامج بعيد ميلاد كمال الخمسين، لذلك يستعيد خلال اللقاء أبرز محطاته في عالم الفن. كما يروي تفاصيل إنسانية تُحكى لأول مرة.

في نفس الحلقة، تستقبل الإعلامية منى الشاذلي المخرج حسني صالح ليتشارك مع عبد الرحيم كمال الحوار، ويقصان بدايتهما في مسلسلي "الرحايا" و"شيخ العرب همام"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، تستقبل الشاذلي أعضاء فريق كورال جامعة عين شمس، الذي ينشد مجموعة من الأغاني على طريقة الأكابيلا. كما أدى الكورال الذي يقارب عدد أعضائه 80 مطربا، عددا من الأغاني من بينها تتر مسلسل "الاختيار"، وبعض الأغاني الوطنية.

رانيا يوسف لـ"في الفن": بدأت كومبارس في فيلم "المنسي" و بناتي سبب تقديمي لـ"الآنسة فرح"
ويجز ينفعل على مراسل صحفي في العرض الخاص لـ"فرق خبرة" (فيديو)

تفاصيل سرقة فيلا نادية الجندي على يد خادمتها

سميرة سعيد تنفعل على مايسترو حفلها بمهرجان الموسيقى العربية: متفقناش على كده

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - عبد الرحيم كمال يحتفل بعيد ميلاده الـ50 في "معكم منى الشاذلي" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق