فن - منى زاهر وعبد الرحمن طه مذيعان في برومو "خلاويص" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث عرض الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر"، المذاع عبر قناة MBC مصر، برومو برنامج جديد تقدمه الطفلة منى زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، والطفل عبد الرحمن طه.

وظهرت منى زاهر وعبد الرحمن طه في البرومو في مشاهد مختلفة مع شريف عامر، ومشاهد أخرى مع الفنانين هشام ماجد، شيكو، علي ربيع، ويزو، ومن المقرر عرض البرنامج قريبا عبر منصة "شاهد".

واستضاف شريف عامر في الحلقة منى زاهر وعبد الرحمن طه في تجربة جديدة حاورا فيها المفكر السياسي مصطفى الفقي، الذي أبدى إعجابه ببرومو البرنامج.

وعُرف عبد الرحمن طه من خلال مقاطع الفيديو التي يقلد فيها الفنانين عبر حسابه في تطبيق تيك توك، الذي يتابعه مليونا متابع.

أما منى أحمد زاهر فتألقت في أول تجربة تمثيل لها في الأشهر الماضية، من خلال الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، وتفاعل معهما الجمهور في المشاهد التي جمعتها مع أحمد حاتم ومنة شلبي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - منى زاهر وعبد الرحمن طه مذيعان في برومو "خلاويص" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق