فن - جاريد ليتو يتحول إلى مصاص دماء في الإعلان الدعائي لـ Morbius - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث طرحت الشركة المنتجة لفيلم Morbius الإعلان الدعائي للفيلم، المبني على إحدى شخصيات كتب مارفل المصورة.

يبدأ الإعلان بلقطات لـ "دكتور مايكل موربيوس" - الشخصية التي يجسدها جاريد ليتو في الفيلم - وهو ينزل من طائرة مروحية في حالة مرهقة، قبل أن يشرح معاناته من مرض في الدم يحاول العثور على علاج له لإنقاذ حياته وحياة الكثيرين من البشر حول العالم.

وفي لقطات أخرى نشاهد جاريد ليتو يجرح يده بسكين، ويتعرض بعد ذلك لهجوم من الخفافيش، ليظهر أنه اكتسب بطريقة ما قدرات رادارية تشبه قدرات الخفافيش، بالإضافة إلى زيادة سرعته وقوته البدنية، وقدرة على الطيران، فيتحول إلى هدف لمجموعتين من الناس، مجموعة تحاول قتله ومجموعة أخرى تحاول التحكم فيه. وفي أحد مشاهد الفيلم، يصد "موربيوس" هجوما بسكين ويقول لمهاجمه إنه شخصية "فينوم".

الفيلم من إخراج دانيال إسبينوزا، وبطولة جاريد ليتو، مات سميث، أدريا أرخونا، جاريد هاريس، أليساندرو مادريغال، وتيريس جيبسون، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في يناير المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - جاريد ليتو يتحول إلى مصاص دماء في الإعلان الدعائي لـ Morbius - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق