فن - دقيقة حداد على روح صباح فخري قبل حفل مهرجان الموسيقى العربية اليوم - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث بدأ حفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30، الذي أقيم اليوم بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان صباح فخري.

وحرص الموسيقيين والجمهور على الوقوف دقيقة حداد تأبينا للراحل، كما نعت وزارة الثقافة وإدارة مهرجان الموسيقى العربية صباح فخري.

نرشح لك: سمية الخشاب تغني راب مع فرغلي بلاكس

وتوفى الفنان السوري صباح فخري، صباح اليوم، عن عمر يناهز 88 عاما، فهو من مواليد 2 مايو من عام 1933، بمدينة حلب السورية، التي ظلت حتى وقت قريب أحد أهم مراكز الموسيقى الشرقية العربية.

ويعتبر من مشاهير الغناء في سوريا والوطن العربي، فهو فنان ومغني من أعلام الموسيقى الشرقية، وشارك في العديد من المهرجانات في الوطن العربي والعالم.

يذكر أن الفنانة سميرة سعيد تحيي، اليوم حفلا غنائيا، في ثاني ليالي مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ30، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وتتغنى سميرة سعيد خلال الحفل تحت قيادة المايسترو محمد عرام بباقة من أجمل أعمالها التي أضاءت مشوارها الفنى ويسبقها فاصلا غنائيا للفنان اللبناني زياد برجي الذي يقدم مجموعة من أعماله الغنائية الشهيرة.

#شرطة_الموضة: مي عمر تختار بليزر بطباعة Tie dye.. تعرف على سعر إطلالتها

إسمه الحقيقي "أبو قوس" وحطم الرقم القياسي بالغناء 10 ساعات متواصلة ... 13 معلومة عن صباح فخري

وفاة صباح فخري عن عمر يناهز 88 عاما

7 ملاحظات على حفل محمد رمضان في "موسم الرياض" .. شكر الملك وارتدى "العقال"

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - دقيقة حداد على روح صباح فخري قبل حفل مهرجان الموسيقى العربية اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق