فن - ميرفت أمين تواجه رفض أولادها لرغبتها في الطلاق بـ"حكايتي مع الزمان" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث عادت الفنانة ميرفت أمين لتطل على جمهورها بعد غياب من خلال حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا".

وخلال الحلقات نتعرف على حكاية "ميرفت" التي تقرر الانفصال عن زوجها بعد حياة زوجية استمرت لأكثر من 30 عاما، تحملت فيها أمور كثيرة، لكن قرارها هذا جاء كالصاعقة على أسرتها.

نرشح لك: محمد حماقي يتدخل لإنهاء شجار بين طلاب جامعة الدلتا (فيديو)

في الحلقة الثانية من حكاية "حكايتي مع الزمان" تترك "ميرفت" المنزل وتذهب إلى شقيقها، وعندما يعرف أولادها يتشاجرون معها، خاصة ابنها الذي يرفض تماما طلبها للطلاق ويتهمها بالأنانية.

ورغم تصميمها على طلبها لكن تقابلها عقبات كثيرة، حتى شقيقتها لا تقف معها وترفض أن تعطيها بعض الأموال الخاصة بها، وهي ليس لديها أي مصدر دخل فتجد نفسها محاصرة بين ضغط أولادها عليها، وضغط شقيقتها ورفضها إعطائها حقها، وأيضا حاجتها للمال.

انتهت الحلقة بنهاية محيرة، قررت "ميرفت" أن تترك منزل شقيقها هل ستتنازل وتعود إلى منزل زوجها وتنسى فكرة الطلاق، أم تبتعد وتحاول بدء حياة جديدة ومختلفة؟

وحكاية "حكايتي مع الزمان" من بطولة ميرفت أمين وأحمد جمال سعيد وعصام السقا وهايدي رفعت وحازم إيهاب، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتعرض حكاية "حكايتي مع الزمان" من السبت إلى الأربعاء في تمام 8 مساء على dmc، و 11 مساء على dmc دراما.

عماد رشاد: لم أجبر زوجتي على اعتزال التمثيل (فيديو)

نشوى مصطفى تتنازل عن قضيتها ضد المتحرشين بابنتها

محمد رمضان: فخور بالتعاون مع محمد ياسين ومسلسلي في يد أمينة

نصائح نبيل الحلفاوي لجمهور الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - ميرفت أمين تواجه رفض أولادها لرغبتها في الطلاق بـ"حكايتي مع الزمان" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق