فن - رسالة حب وغزل من فائق حسن لزوجته أصالة: ياروعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث وجه الشاعر الغنائي فائق حسن رسالة حب وغزل لزوجته النجمة السورية أصالة ليهنئها على نفاذ تذاكر حفلها المقبل في الكويت.

نشر حسن صورة ليعلن بها نفاذ تذاكر حفل أصالة المقبل في دولة الكويت وتشاركها فيه الغناء رحمة رياض، المقرر إقامتها في الجمعة 13 مايو الجاري، وعلق عليها كاتبا: "اجمل الامنيات انت استميحك عشقا اقبل يديك واجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي ياروعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة ياطعم المودة ورائحة الرضا اغرس في ارضك الاف الابتهالات لاتقرب بك اليك سبحان الذي ابدعك من رحيق الجمال واضفى عليك رذاذ السؤدد لتكوني اصالة معنى وحقيقة".

يذكر أن أصالة وفائق حسن أعلنا زواجهما بشكل رسمي منتصف سبتمبر الماضي، وتبادلا الرسائل الرومانسية والعهود عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا أغنية "تقول تبغاني" من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان بندر سعد وتوزيع عصام الشرايطي، وأكدت أنها تحررت من القيود وغنتها بمنتهى الجرأة لتصل إلى سقف طموحها الفني في الأداء، وأنها تهديها إلى زوجها الشاعر فائق حسن.

أول ظهور لـ"لقاء الخميسي" بعد إصابتها بتمزق في الأربطة (فيديو)

قبل 54 سنة .. كيف أطلق برنامج مواهب مسيرة سميرة سعيد؟

#شرطة_الموضة: لماذا اختارت ياسمين صبري اللون الأزرق في أول ظهور لها بعد الطلاق؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - رسالة حب وغزل من فائق حسن لزوجته أصالة: ياروعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق