فن - قبل 54 سنة .. كيف أطلق برنامج مواهب مسيرة سميرة سعيد؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تاريخ فني طويل يمتد على مدى 54 عاما تمتلكه النجمة سميرة سعيد في عالم الغناء، كانت بدايته برنامج بإمكانيات متواضعة مقارنة ببرامج المواهب الحالية.

وقالت سميرة سعيد خلال استضافتها في برنامج "مع الشريان" الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان عبر قناة MBC1 : سنة 1968 تقريبا شاركت في برنامج الموسيقار عبد النبي الجيراري وكان عمري 9 سنوات، وهو برنامج شبيه بـ "ذا فويس" ولكن بمقياس وإمكانيات أقل، وخرج منه معظم المطربين في المغرب ومنهم عبد الهادي بلخياط وعزيزة جلال.

وأضافت : وقتها كانت المطربة بهيجة إدريس موجودة وهي أول مطربة مغربية، وأنا كنت طفلة صغيرة وكنت دائما قصيرة، وغنيت في البرنامج "الأطلال" لأم كلثوم، ومن الأشياء التي حصلت أنهم وضعوني على كرسي أثناء غنائي حتى أظهر.

وتابعت : كانت انطلاقتي من البرنامج، وبدأت الجرائد تتكلم عن الطفلة الصغيرة التي تقلد أم كلثوم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - قبل 54 سنة .. كيف أطلق برنامج مواهب مسيرة سميرة سعيد؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق