فن - #شرطة_الموضة: لماذا اختارت ياسمين صبري اللون الأزرق في أول ظهور لها بعد الطلاق؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تصرفات النجمة ياسمين صبري لا تصدر منها دون تفكير خاصة وأنها مؤمنة بعلم الطاقة ومدلولاته على قرارتها، واختيار اللون الأزرق للظهور به في أول إطلالة لها بعد إعلان طلاقها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة له العديد من المعاني.

اختارت ياسمين صبري فستانا باللون الأزرق من تصميم إليزابيتا فرانكي، كانت ارتدته من قبل بعد إعلان زواجها بأشهر، يصل سعره إلى 489 يورو، أي ما يقارب 10 آلاف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

‎صورة‎

صورة

الأزرق هو لون السماء والبحر، ويرتبط هذا اللون بالحرية والحدس والخيال والإلهام، ويرمز للعمق والثقة والولاء والإخلاص والحكمة والاستقرار والذكاء والإيمان والتقوى.

كما أن للون الأزرق تأثير إيجابي على العقل والجسم، ويساعد على إنتاج مواد كيميائية تشعره بالهدوء، كما يبطئ عملية الأيض، ويساعد على التوازن والتعبير عن الذات، بالإضافة إلى كونه لونا جذابا، ويُعبّر عن الفرح، ويعد في بعض ثقافات جالبا السلام، ويبعد الأرواح الشريرة.

اللون الأزرق مفيد للعقل والجسم ويخفّف التوتر، ويعطي شعورًا بالاسترخاء، كما لا توجد علاقة قوية بينهُ وبين مشاعر الحزن أو الاكتئاب.


ومؤخرا، كشف مصدر مقرب من أبو هشيمة عن انفصاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقي.

صورة

وأحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على مسلسل جديد يحمل اسم "الشادر".

ومسلسل "الشادر" يتكون من 15 حلقة وتقدم فيه ياسمين صبري دور فتاة شعبية، ومن المقرر عرضه قريبا عبر إحدى المنصات.

ومسلسل "الشادر" تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أشرف عبد الباقي، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم وعزوز عادل وندى عادل، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي.

يذكر أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

أكشن ورومانسية وكوميديا مرعبة ... 4 مسلسلات نرشحها لك لمشاهدتها

محمود حافظ لـ" في الفن":لا توجد إيحاءات في سيناريو "واحد تاني" وأفلام أحمد حلمي تصلح للمشاهدة العائلية

"هو ربنا قال كده بنفسه؟ إبراهيم عيسى على المشهد المثير للجدل في "فاتن أمل حربي"

هلالة ومليحة ودرة .. عبد الرحيم كمال يكشف سر الأسماء النسائية في "جزيرة غمام"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - #شرطة_الموضة: لماذا اختارت ياسمين صبري اللون الأزرق في أول ظهور لها بعد الطلاق؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق