فن - أماندا سيفريد تروي تعرضها لمضايقات بسبب دورها في Mean Girls: شعرت بالقرف! - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث لا يزال الجمهور متفاعل مع فيلم Mean Girls حتى وبعد مرور 18 عامًا على إصداره، ولكن أحيانًا تشعر النجمة أماندا سيفريد بالضيق بسبب بعض ردود الأفعال.

في حوارها مع مجلة "ماري كلير"، كشفت أماندا أن الجمهور لا يزال يتعرف عليها يوميًا بسبب دورها في Mean Girls وبالأخص مشهد "النشرة الجوية"، إذ قالت: "عندما تم إطلاق الفيلم في 2004، قابلني كثير من الأولاد وسألوني إذا كانت هناك أمطار. دائمًا ما شعرت بالقرف لأنني كنت في الـ18 من عمري، وكان هذا لأمر مقذذ."

تلعب أماندا شخصية "كارين سميث" وهي فتاة يعتبرها الجميع حمقاء، وتقل ثقتها في ذاتها عندما تخبرها صديقتها المقربة بذلك، فتشجعها صديقتها "كادي" على أن تمارس أي مهارة لديها، وتقول "كارين" أنها قادرة على التنبؤ بالأمطار عن طريق لمس ثديها، وفي نهاية الفيلم، تستغل "كارين" مهارتها وتصبح مراسلة النشرة الجوية وتلمس ثديها لتتنبأ بوجود أمطار غزيرة.

نرشح لك: "أدمن" صفحة انستجرام تصبح بطلة مسلسل على HBO .. تعرف على التفاصيل

تحدثت سيفريد عن شرائها لبيت ريفي في مزرعة كي تبعد عن خطر الشهرة، وقالت: "الشهرة شيء سيء وأعتقد أنها تعرضك للخطر. أرى الكثير من الفنانين الشباب وهم يمشون بصحبة حراس كي يشعروا بالأمان. رأيت هذا يحدث لزملائي فقررت أن أشتري مزرعة وأن أعيش بها."

يذكر أن أماندا هي بطلة مسلسل The Dropout الذي يعرض على شبكة Hulu ويروي السيرة الذاتية لسيدة الأعمال إليزابيث هولمز التي اتهمت بالتزوير بعد مجهوداتها لتطوير قطاع الرعاية الصحية.

أكشن ورومانسية وكوميديا مرعبة ... 4 مسلسلات نرشحها لك لمشاهدتها

محمود حافظ لـ" في الفن":لا توجد إيحاءات في سيناريو "واحد تاني" وأفلام أحمد حلمي تصلح للمشاهدة العائلية

"هو ربنا قال كده بنفسه؟ إبراهيم عيسى على المشهد المثير للجدل في "فاتن أمل حربي"

هلالة ومليحة ودرة .. عبد الرحيم كمال يكشف سر الأسماء النسائية في "جزيرة غمام"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - أماندا سيفريد تروي تعرضها لمضايقات بسبب دورها في Mean Girls: شعرت بالقرف! - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق