فن - "هو ربنا قال كده بنفسه؟ إبراهيم عيسى على المشهد المثير للجدل في "فاتن أمل حربي" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث رد السيناريست إبراهيم عيسى على جدل أحد مشاهد مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي تشكك من خلاله البطلة "فاتن" في ورود قانون حضانة الطفل في القرآن الكريم وجملتها الشهيرة "هو ربنا قال كدا بنفسه".

وخلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس قال إبراهيم عيسى إنه قدم من خلال "فاتن أمل حربي" رؤيته على لسان أبطاله ولحظاتها المختلفة من طيبة وشر".

نرشح لك -

وأضاف إبراهيم عيسى :فاتن أمل حربي يحمل رؤيتي الدينية وجميع المشاعر والعواطف التي انتابتني أما فيما يتعلق بالجانب الديني فهو لا يحمل رؤيتي فقط بل يحمل أفكار السلفية وأصواتهم ومن الطبيعي أن يتفق صوت مع أفكار المؤلف، وعندما قدمت المناظرة بين شيخين عرضت وجهتي نظر مختلفتين".

وأشار عيسى إلى أن شخصيات مسلسله لا يمكن الحكم عليها من خلال مشهد بل إنها تتطور عبر الأحداث.

واختتم عيسى " لابد أن نقدم الداعية اليوتيوبر مثلما قدمنا الداعية التليفزيوني لأن هؤلاء أصبحوا يؤثرون في الشباب كثيرا".

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" عرض في رمضان الماضي وهو من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "هو ربنا قال كده بنفسه؟ إبراهيم عيسى على المشهد المثير للجدل في "فاتن أمل حربي" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق