فن - "شرابات" أبطال "سوتس بالعربي" تحلل شخصياتهم .. ماذا قال ستايلست المسلسل؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث زين ثابت وآدم منصور وقدري الزيات شخصيات ارتبط بها متابعو مسلسل "سوتس بالعربي" من خلال أداء أبطال العمل آسر ياسين وأحمد داود ومحمد شاهين، ولعبت الأزياء دورا مهما في رسم سماتهم بحيث يحافظ المسلسل على الصورة المعروفة للنسخة الأمريكية، وهو ما شرحه ستايلست المسلسل خالد عبد العزيز.

وقال خالد عبد العزيز في مقابلة مع برنامج It's show time المذاع عبر قناة CBC : التحدي الأول كان المحافظة على الصورة الذهنية الخاصة بالنسخة الأمريكية عند المتفرج، وتحديدا ستايل الشخصيات وباقة الألوان المستخدمة في النسخة الأصلية.

نرشح لك -

وأضاف : زين ثابت (آسر ياسين) شخصية متزنة يظهر اتزانها في اختيارات بذلاته، فهي دائما بألوان داكنة من درجات الرمادي والأزرق والأسود الباهت الذي يصل إلى الرمادي، وربطة العنق أيضا لا تختلف كثيرا في لونها عن لون البذلة، وقد يشعر المتفرج أنه يرتدي نفس القميص بسبب درجة الألوان، بالرغم من أنه يرتدي 3 قمصان مختلفة.

‎صورة‎

وأضاف : شخصية آدم منصور (أحمد داود)، الطالب الذي لا يملك الكثير من المال، تظهر في ارتدائه الشرابات الملونة، في حين يلبس آسر شرابات تكاد تكون من الحرير الطبيعي الخالص، الذي يتميز بخفته ونعومته وهو نموذج الشراب الكلاسيكي، أما قدري (محمد شاهين) فيلبس شرابات عادية من الصوف.

طالع أيضا -


‎صورة‎

وتابع : قصدنا إظهار قدري في صورة أقل أناقة من زين، وأبرزنا هذا التباين من خلاله ارتدائه سترة صوفية مع البذلة في بعض الأحيان بدرجات ألوان المستردة والهافان والبترولي، ولهذا يبدو كما لو كان يلبس بذلة جديدة كل مرة.

‎صورة‎

أما آدم فيحرص على اقتناء بذلة وقميص وربطة عنق رغم عدم توفر المال لديه، ويجب أن تختلف بذلته عن بذلات مديره في درجات الألوان والقصة.

ومسلسل "سوتس بالعربي" شارك في بطولته نخبة من النجوم ضمت آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "شرابات" أبطال "سوتس بالعربي" تحلل شخصياتهم .. ماذا قال ستايلست المسلسل؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق