فن - "الحلق اللي عامل قلق" .. ماذا يحضر سعد لمجرد لجمهوره في مصر؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الفنان سعد لمجرد عن تحضيره لتقديم أغنية باللهجة المصرية في الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية "من أول دقيقة" التي اشترك فيها مع الفنانة إليسا.

وقال سعد لمجرد في مقابلة مع الإعلامية بسنت شمس في برنامج MBCTrending : أغنيتي القادمة باللهجة المصرية، وبعدها أغنية تمزج بين اللغتين الإسبانية والعربية، ويمكن أن أكشف عن جملة من الأغنية المصرية هي "الحلق اللي عامل قلق".

نرشح لك -

وردا على سؤال كيف تم التعاون بينك وبين إليسا في "من أول دقيقة"؟ قال : أنا أحب أغاني إليسا مثل كل الناس، وسبق لنا التواصل عبر الهاتف عام 2016، وبعدها التقينا في باريس ولم يستغرق الأمر أكثر من 15 دقيقة ليشعر كلانا بالحب المتبادل والتقدير، وقررنا تقديم أغنية معا.

‎صورة‎

وأضاف : فكرة الأغنية من اختيارنا معا، وهي عبقرية في اختياراتها وكل أغنية لها "هيت"، وجاءت بعد ذلك مرحلة إضافتي لمستي للأغنية.

طالع أيضا -

‎صورة‎

وردا على سؤال متى تستجيب لدعواتك للغناء في الساحل الشمالي بمصر؟ قال : أنا أتشرف بالغناء في مصر "ومش تقلان ولا حاجة، بس الجمهور المصري يشاور".

‎صورة‎

وتابع : أحب الجمهور المصري وأشتاق له، وأحضر لأغنيات مصرية على غرار "عدى الكلام".

وأوضح سعد لمجرد أنه يقوم بجولة حفلات غنائية في الفترة القادمة من المنتظر أن تشمل البحرين والسعودية وقطر وعمان والكويت، إلى جانب دراسته لعدد من سيناريوهات التمثيل المغربية والمصرية.

وأغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وحققت ميلوني مشاهدة على يوتيوب خلال الساعات الأولى بعد طرحها.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - "الحلق اللي عامل قلق" .. ماذا يحضر سعد لمجرد لجمهوره في مصر؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق