فن - إشادات واتهامات.. الجمهور ينقسم حول إليسا بعد تعاونها مع سعد لمجرد "من أول دقيقة" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث "من أول دقيقة" دويتو جمع الفنانة إليسا وسعد لمجرد، لكن برغم النجاح التي حققته الأغنية خلال الأيام الماضية حيث نالت إشادات واسعة بأداء الثنائي والكيمياء العاطفية التي جمعتهما، لكن في المقابل كان هناك هجوما على ملكة الإحساس.

هذا التعاون يبدو أنه أغضب عدد كبير من محبي إليسا اللذين انتقدوها على مشاركتها لسعد لمجرد حيث دشن عدد من رواد تويتر هاشتاج يحمل اسم "سعد لمجرد مغتصب" كان فيه هجوما حادا على إليسا وصل لحد اتهامها بطبيع الاغتصاب فشريحة كبيرة من النسويات اللذين يدافعون عن حقوق المرأة وجهوا انتقادات لإليسا واتهموها بأنها تروج لمغتصب نظرا لارتباط اسم سعد لمجرد بقضايا متعلقة بالاغتصاب.

نرشح لك - تامر حسني يرد على شائعات انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل

حملة الهجوم تركزت على إليسا لكونها تقدم نفسها عبر أعمالها بأنها مدافعة عن حقوق النساء ولذلك ألقى عدد كبير من النشطاء اللوم عليها بعد هذا التعاون خاصة أنه سبق وُجهت إلى سعد لمجرد تهم التعنيف والاغتصاب في أربع قضايا لم يصدر حكم نهائي في أي منها حتى الآن.

وجاءت تعليقاتهم كالتالي: "إليسا اللي صدعت رؤسنا بتغريدات تنبذ الفساد السياسي والعنف المجتمعي تطبع مع سعد لمجرد المتهم بالاغتصاب" و"ليه حد ممكن يقرر يعمل أغنية مع شخص متهم بأكثر من قضية اغتصاب واتحبس أكتر مرة وممنوع من دخول عدة دول لنفس السبب" و"لم يكن منتظرا من فنانة سجلت في أرشيفها الفني اعمالا غنائية متعددة لمساندة النساء ودعمهن مثل إليسا أن تسقط في فخ منح الشرعية لمتهم في بعدة قضايا اغتصاب مثل سعد لمجرد" و"إليسا قالت إنها مع حقوق المرأة وعملت أغنية مع مغتصب".

في المقابل أعجب هذا التعاون قطاع كبير من الجمهور وأشادوا بالأغنية والكليب قائلين: "احلى دويتو ملكة الاحساس والمعلم" و"10 ملايين من الاعجاب و الحب والخيال لأغنية من أول دقيقة" و"إليسا فيروز الشرق رقم 2 بعظمة أغانيها وإحساسها".

وحصدت أغنية "من أول دقيقة" على إشادة عدد من الفنانين من بينهم النجمة شريهان ونوال الزغبي وهيفاء وهبي وغيرهم الكثير وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس ماستر إيلي بربر، وتجاوزت حتى الآن حاجز الـ14 مليون مشاهدة وتقول كلماتها:
بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه.. لو أسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه.. وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قد إيه.. ارسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين.. اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين.. أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين.. لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان.. هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان.. أنتي اللي وجودك جنبي حسسني إن أنا إنسان.

يذكر أن سعد لمجرد واجه عدة اتهامات تتعلق بالعنف ضد المرأة كان أولها اتهاهمه بضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، ومن أبرز الأزمات التي تعرض لها اتهامه باغتصاب فتاة على أحد الشواطئ عام 2018 ثم اتهامه باغتصاب أخرى فرنسية في المغرب عام 2019، ليمنع سعد لمجرد من دخول فرنسا نهائيا، وفي أكتوبر الماضي دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي Twitter حملة رافضة لاستضافة سعد لمجرد في مصر، حيث تم تدشين هاشتاج يحمل اسم "مش عايزين سعد لمجرد في مصر"، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا اغتصاب.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - إشادات واتهامات.. الجمهور ينقسم حول إليسا بعد تعاونها مع سعد لمجرد "من أول دقيقة" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق