فن - هل قبلها؟ أحلام وعبد الله الرويشد يتعرضان للانتقادات بسبب مقطع فيديو - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تعرض الفنان عبد الله الرويشد والفنانة أحلام الشامسي للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو من كواليس أحدى الحفلات الغنائية.

وظهر عبد الله الرويشد في الفيديو المتداول وهو يستقبل أحلام بعد انتهاء الحفل ويشيد بتألقها، وحاولت الأخيرة تقبيل وجنته، ليبعد الرويشد رأسه إلى جوار كتفها.

نرشح لك- فيل في الزفاف وحفل بالبكيني ... أغرب 9 طقوس في أفراح المشاهير قبل بسنت شوقي ومحمد فراج

وانتقد البعض ظهور الرويشد وهو يقبل أحلام، بشكل وصفه الجمهور الغاضب بـ "غير اللائق"، فيما لم يتم الكشف عن موعد التقاط الفيديو، لكن ربط البعض بين ملابس أحلام وعبد الله الرويشد، وظهورها بنفس الأزياء قبل ثلاثة أشهر في حفل "جلسات العاذرية" الذي ظهرت فيه ارتدت فيه فطان أزرق اللون، فيما دافع البعض الأخر عن النجمين مؤكدين أن الرويشد كان يحاول منع أحلام من تقبيل جبهته أثناء استقباله لها.

وخلال الحفل الذي حدث في شهر فبراير الماضي شارك الثنائي أداء أغنية "رحلتي" و"لما قلبي" على أنغام عود عبدلله الرويشد وحظي الحفل بإشادة كبيرة.

ولم يصدر أي توضيح من أحلام أو عبد الله الرويشد حول الفيديو المتداول حتى الآن.


اقرأ أيضا:

تدريبات أحمد السعدني على حمل السلاح من كواليس مسلسل "بطلوع الروح" (فيديو)

بجمبسوت أسود ... هيفاء وهبي تستعرض أناقتها في شوارع باريس (صور)

من بينها فيلمي محمد إمام وتامر حسني ... القائمة المبدئية لأفلام عيد الأضحى

أحمد مكي معلقًا على تيتر "الكبير" الكارتوني: حلو حلاوة

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هل قبلها؟ أحلام وعبد الله الرويشد يتعرضان للانتقادات بسبب مقطع فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق