فن - تامر حسني يرد على شائعات انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث رد الفنان تامر حسني، على الشائعات التي لاحقته خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بانفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بمشاركتها في افتتاح شركتها الجديدة.

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram أعرب خلالها عن سعادته بنجاح بسمة بوسيل في افتتاح شركة خاصة لها.


وعلق تامر حسني على الصورة قائلًا: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح".

نرشح لك : فيل في الزفاف وحفل بالبكيني ... أغرب 9 طقوس في أفراح المشاهير قبل بسنت شوقي ومحمد فراج

أحيا تامر حسني مساء أول أمس حفلا غنائيا كبيرا على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، حيث تفاعل الجمهور مع باقة من أشهر وأجمل أغانيه التي قدمها على المسرح.

وغنى تامر حسني لأول مرة أغنية فيلمه الجديد "بحبك"، المنتظر طرحه في عيد الأضحى، والتي نقول كلماتها "ومن النهاردة هدلعني، هخرج معايا وأمتعني"، وتفاعل الجمهور بالغناء معه.

ويخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى في فيلم "بحبك"، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.

ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والثانية مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة، فيما يشبه مثلث الحب.

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني تم عرضه خلال عام 2021 وهو فيلم "مش أنا" وشاركه البطولة ماجد الكدواني، حلا شيحة وسوسن بدر، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

بداية عهد جديد ... أول صورة لمنة عرفة ومحمود مهدي بعد العودة

تدريبات أحمد السعدني على حمل السلاح من كواليس مسلسل "بطلوع الروح" (فيديو)

أحد أعضاء فرقة Maroon 5 : حفل الأهرامات أعظم من Super Bowl وأصابنا بالحيرة

مغامرات ورحلات بحرية وفساتين صيفية متشابهة … كيف قضت مايان السيد وأميرة أديب عطلتهما في المكسيك؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - تامر حسني يرد على شائعات انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق