فن - منهم عمرو دياب وأنغام ومحمد هنيدي .. الفنانون ينعون شهداء الوطن في سيناء - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث نعت مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات شهداء القوات المسلحة المصرية، الذين استشهدوا خلال إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق القناة، في مواجهة أسفرت عن مقتل ضابط و10 جنود وإصابة آخرين.

ونشر النجم الكبير عمرو دياب عبر حسابه بموقع تويتر نعيا جاء فيه: "رحم الله شهداء الوطن وألهم اهلهم الصبر والسلوان والتمنيات بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وقدم النجم محمد هنيدي عبر حسابه في تويتر عزاءه لأسر الشهداء والمصابين من خلال منشور جاء فيه : "١١ شاب .. ١١ بطل .. ١١ شهيد .. البقاء لله في شهدائنا وابطالنا وربنا يصبر اهاليهم وعائلاتهم ويحمي مصر من كل شر"


ونشر أحمد داود صورة جنازة عسكرية وكتب معلقا عليها : "ربنا يرحم شهداء الوطن ويصبر أهلهم يا رب"

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لأحد أفراد القوات المسلحة وهو يحمل العلم المصري، وكتبت في التعليق: "أقدم التعازى لأهالي الشهداء من الجنود و الضباط فى سيناء .. و كل الدعم للقوات المسلحة و الشرطه المصريه فى حربهم ضد الإرهاب . . و ربنا يوفق القياده السياسيه لما فيه خير مصرنا الحبيبه".

كما نشرت أنغام النشيد الوطني بصوتها وكتبت في التعليق : "ننعي ببالغ الحزن شهداء القوات المسلحه"


وكتب أحمد أمين عبر حسابه في إنستجرام : "انا لله وانا إليه راجعون.. ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم #ستبقى_مصر"

وقام حكيم بنشر صورة لمجموعة من رجال القوات المسلحة وكتب في التعليق : رحم الله شهداء الوطن. {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ} خالص التعازى لأسر الشهداء ونسأل المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان. حفظ الله مصر

ونشرت لطيفة عبر إنستجرام صورة العلم المصري وكتبت معلقة : أنعي ببالغ الأسى شهداء القوات المسلحة فى الحادث الإرهابي بشمال سيناء و اتمنى الشفاء لكل الجرحى ⁧‫#تحيا_مصر‬⁩ الأرهاب لن يغلب مصر والمصريين.


ونشرت الفنانة زينة صورة جندي يحمل العلم المصري وكتبت في التعليق : رحم الله شهداء_مصر. حسبي الله ونعم الوكيل في كل قاتل ظالم و #تحيا_مصر #مصر.

وعبر حسابها في تويتر، نشرت كارمن سليمان صورة العلم المصري وهو يرفرف فوق الأهرامات، وكتب معلقة: رحم الله شهداء القوات المسلحة #سيناء.

ولا تزال رسائل التعازي ودعم القوات المسلحة تتوالى من الفنانين عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - منهم عمرو دياب وأنغام ومحمد هنيدي .. الفنانون ينعون شهداء الوطن في سيناء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق