فن - لماذا استقبل نيقولا معوض مولودته عار الصدر؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تساؤلات كثيرة رافقت تعليقات الجمهور على صورة الفنان اللبناني نيقولا معوض وهو يحمل ابنته المولودة وهو عار الصدر في غرفة العمليات، وخرج بنفسه ليوضح الأمر.

نشر معوض فيديو له مع مولودته، وعلق عليه عبر حسابه بتطبيق Instagram: "كان عابالي من أوَّل لحظة بنتي تعرف و تحِسّ انّو انا الملجأ تبعها (كل شي و انا عايِش).. غير طبعاً الفوائد الطبيّة لل skin to skin.
حبّيت شارك معكُن هالفيديو لحتى شجّع كل رجل عم يستعِدّ يكون أب يعيش هاللحظات لأنّو للأسف ما كتير منعرف عن الموضوع بالوطن العربي".

يذكر أن زوجة نيقولا معوض وضعت مولودتهما الأولى في الثالث من مايو الجاري، وهو تاريخ وفاة والدته من 10 سنوات.

ومن ناحية أخرى، انتهى الفنان نيقولا معوض مؤخرا من تصوير مشاهده في فيلم "جدران"، الذي تشاركه بطولته الفنانة درة، وينتمي لنوعية أفلام الرعب والتشويق.

كما شارك نيقولا معوض في بطولة مسلسل "ع الحلوة والمرة"، الذي عرض عبر منصة شاهد vip، وعبر قناة MBC4 بعد ذلك، وهو من نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، وتدور أحداثه حول الأعراس وحفلات الزفاف من خلال عودة شاب من الغربة ليكتشف أن كل ما اعتاد عليه في بلاده تم تغييره.

ومسلسل "ع الحلوة والمرة" من بطولة نيقولا معوض، دانا مارديني، وباميلا الكيك.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - لماذا استقبل نيقولا معوض مولودته عار الصدر؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق