فن - أحمد حلمي يفشل في تحدي أحمد سعد على أغنية "الحركة دي" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث استجاب النجم أحمد حلمي لتحدي النجم أحمد سعد له لتقديم رقصة على أغنية "الحركة دي" الدعائية لفيلم حلمي الجديد "واحد تاني".

نشر حلمي فيديو عبر حسابه بتطبيق Tik Tok ووجه رسالة لسعد: "بتتحداني.. ماشي ماشي"، وحاول تقليد رقصته ولكنه لم يجيدها، فقال: "اديني كم يوم بس".

@ahmedhelmy كنت محتاج يومين كمان #جاما_ميوزيك #سينرجي #الحركة_دي #واحد_تاني @ahmedsaadofficial ♬ original sound - Ahmed Helmy

وفيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.


يذكر أن أحمد سعد انضم إلى المشاركين في تحدي "بص الحركة دي" الذي أطلقه الفنان أحمد حلمي ترويجا لفيلمه الجديد "واحد تاني".

ونشر أحمد سعد عبر حسابه على Instagram يرقص فيه على أغنية أحمد حلمي بشكل طريف، يعيد للذاكرة تصدره للتريند بعد رقصه على أغنية "سايرينا يا دنيا" قبل أسابيع.

وكتب سعد تعليقا على الفيديو: " بص يا حلمي الحركه دي، التريند الجديد".

@ahmedsaadofficial بص الحركه دي ياحلمي #احمد_حلمي #تحدي #الترند_الجديد @Ahmed Helmy ♬ original sound - Ahmed Helmy

دنيا سمير غانم ترد على أحمد الجندي بعد تصريحاته عن سبب عدم مشاركتها في "الكبير 6"

حقيقة ارتباط أحمد أبو هشيمة بمي عز الدين

الصور الأولى من حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - أحمد حلمي يفشل في تحدي أحمد سعد على أغنية "الحركة دي" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق