فن - لميس سلامة تستغيث عبر فيسبوك: هاتوا المطافي عمارتنا بتولع - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كتبت المذيعة لميس سلامة استغاثة عبر حسابها على Facebook، تطلب فيها سرعة إبلاغ شرطة الدفاع المدني بعد اشتعال النيران في منزلها.

وأوضحت لميس سلامة في استغاثتها: " حد في الإسماعيلية يساعدنا بسرعة، أرجوكم المطافي، عمارتنا بتولع وفيه انفجار".

وكشفت لميس أنها نجحت في الهرب مع والدتها وابنتها من المنزل قبل تفاقم الحريق، وعادت بعد دقائق لتوضح تحديث الموقف.


وأضافت لميس سلامة: " الحمدلله تلات عربيات مطافي وصلوا ادعوا بس للسكان لان الحريق وصل للدور ال ١١، الحمدلله أنا أول ما شميت الدخان أخدت أمي وبنتي وصممت ننزل الشارع، الوحيدين اللي لحقنا ننزل من العمارة ربنا يسترها دعواتكم".

يذكر أن لميس سلامة هي إعلامية مصرية قدمت عدد من البرامج على قناة صدى البلد، كما عملت كمراسلة لبرنامج 90 دقيقة مع الإعلامي معتز الدمرداش لمدة 10 سنوات، وقدمت برنامج "خمسة تركيز" على إذاعة البرنامج العام خلال شهر رمضان 2022.

ويعرف عن لميس سلامة نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرص على الترويج للمنتجات مصرية السعر بسيطة الثمن، وخاصة الملابس التي تعرض من خلال حساباتها الشخصية عبر السوشيال ميديا، العديد منها لصالح محلات مصرية شعبية وبأثمان قليلة.

ماذا يقول المصريون على تويتر عن حفل Maroon 5 بالأهرامات؟

خالد النبوي عن وساطته لابنه "نور": رشحت ممثل آخر لدور "طارق"ولو كنت مكانه لاعتذرت عن "راجعين ياهوى"

محمود المهدي يعلن عودته لمنة عرفة: ولا عزاء للحاقدين

"واحد تاني" لأحمد حلمي يواصل تصدره لإيرادات أفلام عيد الفطر

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - لميس سلامة تستغيث عبر فيسبوك: هاتوا المطافي عمارتنا بتولع - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق