فن - رد عفوي غير متوقع من الطفل منذر مهران لمقدم "صباح الخير يا مصر" - فيديو - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث حل الطفل منذر مهران الذي قدم دور "سمير" في مسلسل "جزيرة غمام" ضيفا في برنامج "صباح الخير يا مصر" يوم الأربعاء الرابع من مايو.

وتحدث منذر خلال الحلقة مع مقدمي البرنامج محمد الشاذلي وجومانا ماهر عن كواليس استعداده لتقديم مشاهده في مسلسل "جزيرة غمام"، مؤكدا أنها كانت رائعة، وحضرها منذ بداية بناء البلاتوه، وقال: "انا مش بعمل بروفات، أنا أكشن على طول، أقرأ السيناريو، ثم أقف أمام المرآة وأشاهد تعبيرات وجههي والطريقة التي أتحدث بها، وعندما أنتهي من قراءة المشهد الخاص بي، أخرج لألعب الكرة".

وقلد الطفل تعبيرات وجهه عندما يكون فرحا وغاضبا، وقال إنه يحب التصوير والوقوف أمام الكاميرا، ليرد عليه مقدم البرنامج بأن الكاميرا تحبه، وفي رد عفوي، قال مهران: "ازاي هي إنسان؟".

وكشف منذر مهران أنه من محافظة سوهاج ويتمنى البقاء في محافظة القاهرة والسفر إلى شرم الشيخ ليقضي العطلة هناك.

ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

اقرأ أيضا

دخل هوليوود مع بائع "عرق سوس" .. عمرو القاضي لـ"في الفن": ترشحت لفيلم مع ليوناردو ديكابريو بسبب Moon Knight

ظهور حازم إيهاب في الحلقة الأخيرة من Moon Knight

"واحد تاني" في الصدارة .. تعرف على إيرادات أفلام العيد

أنوشكا تكشف تفاصيل خلافاتها مع مخرج "راجعين ياهوى": أزمتي معه بدأت في أول لقاء بسبب الحيوانات

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - رد عفوي غير متوقع من الطفل منذر مهران لمقدم "صباح الخير يا مصر" - فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق