فن - خالد النبوي: "بليغ أبو الهنا" يتشابه مع شخصيتي في هذا الأمر - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الفنان خالد النبوي عن التشابه الذي يجمعه بشخصية "بليغ أبو الهنا" في مسلسل "راجعين يا هوى".

وخلال حواره مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي قال خالد النبوي إن شخصيته تشبه شخصية "بليغ أبو الهنا" في الزهد فهو شخص زاهد.

نرشح لك: ماذا يقول المصريون على تويتر عن حفل Maroon 5 بالأهرامات؟

وأضاف خالد النبوي "أنا بطبعي زاهد لا أبحث عن النجاح بل أن أؤدي عملي بإتقان ولكن النجاح والتوفيق بتاع ربنا لأن إحنا بنعمل فن ممكن ما ينجحش وقتها بس ينجح بعد شوية لاننا بنعمل فن مش إزازة حاجة ساقعة فالأخيرة جرى تجربتها بنعمل زيها وخلاص، لكن الفن بمشاعره وأفكاره كلها متغيرة مع تغير الزمن والأجيال".

وأكد خالد النبوي على أنه يفضل أن تبقى أدواره قليلة ولكنها عالقة في أذهان الناس مضيفا "نعم أريد داوود باشا أن يظل نجم، وكذلك بليغ أبو الهنا، وأتمنى لباقي الشخصيات أن تبقى نجوم.

ومسلسل "راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

النصيب كان له رأي آخر.. مروان خوري يعلن انفصاله عن ندى رمال

صبا مبارك تشارك في الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight.. تعرف على دورهااللقطات الأولى من حفل Maroon 5 تحت سفح الأهرامات.. لحظة دخول الفرقة

محمود المهدي يعلن عودته لمنة عرفة: ولا عزاء للحاقدين

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - خالد النبوي: "بليغ أبو الهنا" يتشابه مع شخصيتي في هذا الأمر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق