فن - عصام النجار يغني "حضل أحبك" على مسرح حفل Maroon 5 (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث يقام الآن حفل الفرقة الأمريكية Maroon 5 تحت سفح الأهرامات ضمن جولة غنائية للفرقة الأمريكية في الشرق الأوسط.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الأردني عصام النجار يغني على المسرح أغنيته الشهيرة "حضل أحبك" وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

نرشح لك: بتقول ايه؟ صدمة بعد تصريح بوسي شلبي: حضرتك بتهد "تابوت" عايشين عليه

جدير بالذكر أن تذاكر حفل Maroon 5 قد أثارت غضبا واسعا بسبب ارتفاع سعرها نسبيا مقارنة بأسعار تذاكر حفلات الفرقة في الشرق الأوسط.

ويتواجد ثلاث فئات لتذاكر الحفل، وهي التذكرة الأرضية العادية ب، 2300 جنيه مصري، وبها ستكون في وسط الحشد، وتذكرة الذهب الأرضي بـ 4500 جنيه مصري، وهي المساحة الأقرب للفرقة، تجعلك قريبًا منهم، وأخيرا منصة VIP ويصل سعرها إلى 5000 جنيه مصري، وهي أعلى منصة مع إطلالة علوية على المسرح وإطلالة بانورامية على الأهرامات.

أحمد حلمي يتفوق على السقا في شباك تذاكر أول أيام عيد الفطر
تشبث بالرجعية.. إبراهيم عيسى يرد على انتقادات الأزهر لـ"فاتن أمل حربي"

مخرج الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3" يكشف كواليس التحضيرات: كُلفنا بها في منتصف رمضان

كيم كاردشيان تعيد ارتداء فستان مارلين مونرو بعد 60 عاما!

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - عصام النجار يغني "حضل أحبك" على مسرح حفل Maroon 5 (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق