فن - كيم كاردشيان تعيد ارتداء فستان مارلين مونرو بعد 60 عاما! - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث خطفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان الأضواء في حفل الموضة الشهير Met Gala بظهورها بفستان للراحلة مارلين مونرو.

اختارت كيم كاردشيان نفس الفستان الذي ارتدته مارلين مونرو في حفل الرئيس جون إف كينيدي، في عيد ميلاده في عام 1962، وخسرت من وزنها 7 كيلو في 3 أسابيع، لتتمكن من ارتدائه ويناسبها.


صورة

صورة

وعلقت كيم على إطلالتها في الحفل كاتبة عبر حسابها بتطبيق Instagram: "يشرفني أن أرتدي الفستان الأيقوني الذي ارتدته مارلين مونرو عام 1962 لتغني أغنية "Happy Birthday" للرئيس جون كينيدي. إنه فستان ضيق مذهل مزين بأكثر من 6000 قطعة كريستالية مخيطة يدويًا من قبل مصمم الأزياء جان لويس".

وتابعت: شكرا لك ريبلي صدق أو لا تصدق! لمنحي الفرصة لعرض هذه القطعة المفعمة بالحيوية من تاريخ الموضة لأول مرة منذ ارتدتها الراحلة مارلين مونرو. أنا ممتن إلى الأبد لهذه اللحظة. ✨????

صورة

صورة

صورة

صورة

فستان مارلين مونرو الذهبي التي ظهرت به كيم كارداشيان من تصميم جان لويس مصنوع من الحرير، كما تزينه 2500 قطعة من الكريستال خيطت يدويًا، وبلغ تكلفته حوالي 12000 دولار، وكان مصمم منذ 60 عامًا خصيصًا لمونرو، لحضورها حفل جمع تبرعات ماديسون سكوير جاردن للحزب الديمقراطي، حيث غنت مارلين مونرو خصيصًا للرئيس جون كيندي خلال ذلك الحفل.


صورة

صورة

صورة

صورة
وباختيار كيم كاردشيان لهذا الفستان لم تسر على نمط حفل هذا العام، وهو العصر المذهب للولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد يبدأ من بعد الحرب الأهلية في 1870 إلى مطلع 1900، وتميزت هذه الفترة بالثراء الفاحش أو الفقر المدقع للشعوب بسبب الفساد.

تشبث بالرجعية.. إبراهيم عيسى يرد على انتقادات الأزهر لـ"فاتن أمل حربي"

دينا تهاجم سلاف فواخرجي: لا أعرف ديانتها وكلامها عن عدم وجود النار في الأخرة "تهريج"

قرأ في الصوفية وقابل أهلها .. أحمد أمين يشرح تفاصيل تحضيره لـ"عرفات" في "جزيرة غمام"

ياسر جلال يرد.. هل يعتزل التمثيل بعد تقديم دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في "الاختيار 3"؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - كيم كاردشيان تعيد ارتداء فستان مارلين مونرو بعد 60 عاما! - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق