فن - يسرا: الكوميديا صعبة وقابلت "ديدي هانم" في الحقيقة - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قالت الفنانة يسرا إن تقديم الكوميديا بشكل يمتع الجمهور، ليس أمرا سهلا على الإطلاق.

أضافت يسرا في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، أن إضحاك المشاهد أمر صعب جدا وهنا تكمن صعوبة الكوميديا، مشيرة إلى أنها ابتعدت عن الدراما هذا العام بسبب تعبها منها، وأوضحت: "قلت للمنتج جمال أنا مش قادرة أعمل دراما السنة دي أنا تعبت".

وأكدت أنها ترى كوميديا الموقف كأفضل طريقة للضحك وهي الأصعب، مؤكدة أنه يجب التوقف عن تقديم الكوميديا كإفيهات ونكات فقط.

وكشفت يسرا أن هناك الكثير من المشاهد التي تم ارتجالها في مسلسل "أحلام سعيدة" ومنها مشهد تعليمها الفنانة غادة عادل اللغة الفرنسية، مشيرة إلى أنها وجدت أن شخصية "فريدة" يجب أن تطلب من "شيرين" التوقف عن التحدث باللغة الفرنسية بطريقتها المتعالية الطريفة، لأنها لا تستطيع إتقان اللكنة ببراعة مثلها.

وأشارت يسرا إلى أنها تعرف على الأقل ثلاث سيدات بنفس صفات ديدي أو فريدة هانم في مسلسل "أحلام سعيدة"، ولكنها رفضت الإفصاح عن شخصياتهن، وقالت: "أنا أعرف 3 من نفس نوعية ديدي هانم، وعلى فكرة هما مش بيكونوا قاصدين يبقوا كده، طبيعتهم كده".

ومسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.

تحدي "بص الحركة دي" لـ أحمد حلمي يتصدر "تيك توك"

دينا تهاجم سلاف فواخرجي: لا أعرف ديانتها وكلامها عن عدم وجود النار في الأخرة "تهريج"

قرأ في الصوفية وقابل أهلها .. أحمد أمين يشرح تفاصيل تحضيره لـ"عرفات" في "جزيرة غمام"

من بينها "العيال كبرت" و"عندليب الدقي".. نتفليكس تتوقف عن عرض هذه الأعمال المصرية خلال شهر مايو

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - يسرا: الكوميديا صعبة وقابلت "ديدي هانم" في الحقيقة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق