فن - قرأ في الصوفية وقابل أهلها .. أحمد أمين يشرح تفاصيل تحضيره لـ"عرفات" في "جزيرة غمام" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كشف الفنان أحمد أمين عن كواليس تحضيره لشخصية "عرفات" في مسلسل "جزيرة غمام" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022.

وأجاب أحمد أمين على أسئلة متابعيه عبر Twitter، والتي دار معظمها حول مسلسل "جزيرة غمام" وكواليس تصويره، بعد النجاح الذي حققه أثناء تجسيده لشخصية "عرفات"، رجل الدين المتصوف.

تحدث "أمين" عن التشابه بين شخصيته الحقيقية و"عرفات" في مسلسل "جزيرة غمام" قائلا: " مش عارف.. أنا قعدت أفكر فيه كتير.. واسأل كتير.. وحبيته.. واتكلت على الله.. وربنا سهلها بعد كده".

وتابع مجيبا عن سؤال أخر حول إطلاعه على المراجع الصوفية قبل تقديم الدور وأوضح: " قريت قبل وبعد الدور.. واتفرجت على دروس ومتحدثين.. بس اللي نفعني أكتر لقاءات مع ناس فاهمين وسألتهم كتير".

كما دافع أحمد أمين عن مسلسل "جزيرة غمام" بعد اتهام أحد المتابعين لسيناريو العمل بمخالفة الدين، وقال قبل ساعات من عرض الحلقة الأخيرة: " اختلف معاك.. على قدر علمي مافيش حاجة ضد الدين.. المسلسل دعوة للمحبة.. وعموما هو لسه ماخلصش".

ردود أحمد أمين على متابعيه

ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

تحدي "بص الحركة دي" لـ أحمد حلمي يتصدر "تيك توك"

هل يقدم شخصية "عرفات" في مسلسل منفصل؟ أحمد أمين يجيب

عمرو سعد عن فيلمه الجديد: أكبر وأفخم مفاجأة سينمائية

أحمد أمين يجيب على أسئلة الجمهور عن سر الكيميا بينه وبين مي عز الدين وموعد الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - قرأ في الصوفية وقابل أهلها .. أحمد أمين يشرح تفاصيل تحضيره لـ"عرفات" في "جزيرة غمام" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق