فن - أحمد عز: "الاختيار" عمل لا يتكرر وفخور بالتعاون مع كريم عبد العزيز والسقا - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أكد الفنان أحمد عز أنه يعتبر مسلسل "الاختيار 3" وثيقة تاريخية، وكل من شارك فيه يؤرخ لفترة زمنية مهمة.

وقال أحمد عز في حواره مع مجلة "أخبار النجوم": "الاختيار" من الأعمال التي لا تتكرر ولا تأتي للفنان في عمره كثيرا والمشاركة فيها واجب، ومشاركتي فيه أسعدتني، خاصة أنه يضم كوكبة كبيرة من الفنانين المتميزين وتواجدي معهم شيئا مفرحا.

نرشح لك: أحمد حلمي يكسر حاجز المليون في أول ليلة عرض لفيلمه "واحد تاني"

وأضاف متحدثا عن تحضيرات لشخصية "مروان": عندما أقرر تقديم عمل فني أركز فيه بكل طاقتي الفنية، واجتهد وأركز مع الشخصية بجد وقوة حتي تخرج بالشكل الذي يرضيني، ومع شخصية "مروان" قرأت عن الموضوع من وجهات نظر مختلفة كتبوا عنها مقالات في الصحف ثم الشخصية، وضرورة أن تكون لحم ودم مع المخرج حتي أصل إلي الشكل النهائي.

أحمد عز في مسلسل الاختيار 3

وعن تعاونه مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا قال: أنا من جمهورهما وسعيد جدا بالعمل معهما، لأنهما نجمان كبيران، أحب دائما أن أشاهدهما ناجحين وموفقين وفخور بالعمل، والكواليس بيننا كانت رائعة وكان هناك حالة من الاحترام بيننا.

ويعتبر مسلسل "الاختيار 3" أول تعاون بين أحمد عز والمخرج بيتر ميمي وتحدث عن هذا الأمر في حواره قائلا: هو مخرج كبير ومحترف، ولديه رؤية فنية خاصة وقدراته لا يختلف عليها أحد، وكان سببا رئيسيا في نجاح العمل وخروجه بهذا الشكل الذي ظهر به.

أحمد عز في مسلسل الاختيار 3

وعبر أحمد عز عن سعادته بردود فعل الجمهور على مسلسل "الاختيار 3" خاصة أنه كان مختلفا عن الجزئين الأول والثاني.

ومسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

كاتي بيري تسقط على المسرح بسبب عروس البحر (فيديو)

بصورة مع أحمد العوضي … ياسمين عبد العزيز تهنئ جمهورها بعيد الفطر

عمرو دياب .. السر

قبل أوس أوس في "الكبير أوي 6" .. فنانون صعدوا إلى المسرح بالملابس الداخلية

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - أحمد عز: "الاختيار" عمل لا يتكرر وفخور بالتعاون مع كريم عبد العزيز والسقا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق